لافتة إعلانية
Tools
You are here: الرئيسية » اخترنا لك
الاثنين, 22 يناير 2018

اخترنا لك

رسالة مفتوحة إلى حماس

إرسال إلى صديق طباعة PDF
 

في هذا اليوم الذي تم الافراج فيه عن أول أسير عربي فلسطيني من خلال أول عملية تبادل للأسرى ومع إقتراب ذكرى نكبة شعبنا العربي الفلسطيني التي لم تكن إلا نكبة للأمتين العربية والإسلامية ولكل شريف وحر في هذا العالم، بل هي جوهر صراع أبدي بين محتل ومستبد وصاحب حق، ننحني إجلالاً للخط المقاوم من أبناء شعبنا العربي والفلسطيني ونستذكر بخشوع شهداءنا الأبرار، أسرانا البواسل وصمود وعزة عوائل الشهداء، والجرحى والأرامل والأيتام، وكل من شرده الاحتلال منذ النكبة الاولى الى الآن حيث لازال أبناء شعبنا في القدس تهدم بيوتهم أمام أعينهم. 

مسابقة تثقيفية لرابطة الطلاب العرب في أوروبا

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

أنتويرب - بلجيكا

تحت شعار القومية العربية، وفي إطار أنشطتها الثقافية و التعليمية الموازية لنشاطها النضالي، نظمت رابطة الطلاب العرب في أوروبا مسابقة تثقيفية يوم الثلاثاء 6 أبريل (٦ نيسان) بمدينة أنتويرب-بلجيكا شارك فيها العديد من الطلاب الجامعيين. وتمحورت أسئلة المسابقة حول اللغة العربية والدين الإسلامي والسياسة والأدب والفن العربيين و حول تاريخ الوطن العربي والمقاومة العربية. وكان الهدف من هذه المسابقة اختبار الثقافة العامة للمشاركين وإغناء معرفتهم بتاريخ الحضارة العربية الإسلامية التي بلغت المجد عندما كان الأوربيون لازالوا يسكنون الكهوف ويعيشون تحت رحمة الطاعون الذي أهلك منهم من أهلك وترك منهم من ترك. وقد دارت هذه المسابقة في جو أخوي وحميمي وكانت فرصة للتواصل والتعارف بين جميع الطلبة الحاضرين. في نهاية المسابقة تم توزيع الجوائز التقديرية على الفائزين في هذه المسابقة والذين صفق لهم باقي الطلبة.

 

التيار القومي الوحدوي الطلابي في جامعة بيرزيت يحصد أولى نجاحاته ويسير بخطى ثابتة نحو المزيد

إرسال إلى صديق طباعة PDF

حقق التيار القومي الوحدوي الطلابي مفاجئة انتخابات جامعة بيرزيت بحصوله على مقعد في انتخابات مجلس الطلبة وذلك بعد أن قاطع الدعاية والمناظرة الانتخابية احتجاجا على الديمقراطية المزيفة والمنتقصة بسبب غياب كتلتين طلابيتين لهما باع طويل في العمل النقابي الطلابي وهما : الكتلة الاسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس، والرابطة الاسلامية الذراع الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي بعد تعرض أعضائهما للاضطهاد والاعتقال على خلفية نشاطاتهم النقابية داخل الجامعة على أيدي سلطة رام الله. 

أسيرات الوطن في سجون الاحتلال يتلقين برقية معايدة من رابطة القوميين العرب ومنظمة الشباب القومي العربي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

أبرق كل من رابطة القوميين العرب ومنظمة الشباب القومي العربي برقية تحية لأسيراتنا الصامدات في سجون الكيان الصهيوني بحلول اذار شهر المرأة والارض,  وقد حملت البرقيه بسطورها تحية  لصمودهن ونضالهن من أجل تحرير وطنهن  وتقديرا من الرابطة لدور المرأة العربية  النضالي الذي لا بد منه  نحو سيرورة سليمة  لتحرير الانسان والوطن والمضي نحو مجتمع مبني على  العدالة الاجتماعية ضمن كرامة وعزة وطننا العربي الموحد والمحرر كل شبر من أرضه المحتلة.

الشباب القومي العربي يكسر جدار الصمت العربي بتظاهرة شارك فيها الالاف

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

بمبادرة من الشباب القومي العربي خرجت صيدا عن صمتها و صرخت بأعلى صوتها لفلسطين، الالاف مشوا في شوارع المدينة، والساحات غصّت بالأعلام و الهتافات ، حناجر صرخت لا لتهويد القدس لا لهدم الأقصى.

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL