لافتة إعلانية
Tools
You are here: الرئيسية » مقالات و أبحاث
الأحد, 20 أغسطس 2017

مقالات و أبحاث

منظمات السلام الصهيونية: مع هكذا أصدقاء من يحتاج لأعداء؟

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

دياب أبو جهجه

 

نشرت جريدة القدس العربي يوم الاثنين الماضي مقالة تحت عنوان "ردا على مقال السيد دياب ابو جهجه حول الدروس المستفادة من تجربة الدعوى ضد شارون في بلجيكا" , و نحن كنا دوما من محبذي حرية التعبير و من أنصار الجدل المفيد و المثمر و كان من المفترض أن يسعدنا تكرم أي كان بالرد على مقالاتنا. المقالة لم تكن فعلا ردا على مقالتي التي تضمنت عبرا سياسية و استراتيجية مستقاة من تجربتنا في الدعوى ضد شارون بقدر ما كانت هجوما شخصيا بني على المغالطات و أنصاف الحقائق و هذا أمر مؤسف جدا.

تقرير غولدستون: التخلص من الأوهام القاتلة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

القدس العربي
دياب أبو جهجه
09/10/2009

السلطة الفلسطينية قررت دعم طلب تأجيل البحث بتقرير غولدستون الأممي الذي يتضمن فيما يتضمنه اقرارا بارتكاب 'اسرائيل' جرائم حرب خلال معركة غزة. هذا هو الخبر الذي هز الشارع العربي وفجر الغضب ضد السلطة الأوسلوية ورموزها وعلى رأسهم محمود عباس. وطبعا

لماذا هاجم الظواهري التيار القومي العربي؟

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

 دياب أبو جهجه


في ذكرى الحادي عشر من سبتمبر هذا العام أطل أيمن الظواهري ليعيد التأكيد على صوابية معركة القاعدة مع ما يعتبره حملة صليبية يهودية على الأمة و ليتوعد أمريكا و من معها بالهزيمة و الخيبة . و في سياق حديثه شن الظواهري هجوما على التيار القومي العربي متهما اياه بأنه فرط بحقوق الأمة العربية في فلسطين و تحول الى تيار الشرعية الدولية اي الى تيار المشروع الأميركي الصهيوني.

جائزة نوبل للاستسلام

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

 

  رسالة قصيرة - وليد سلوم

يسرني أن أعلن عن الفائزين بجائزة نوبل للاستسلام .. فبعد فوز الرئيس الأمريكي باراك اوباما بجائزة نوبل

 

JPAGE_CURRENT_OF_TOTAL