لافتة إعلانية
Tools
You are here: الرئيسية » مقالات و أبحاث » رسالة من الأسير أسعد كناعنة المعتقل في معتقل الجلمة الصهيوني
الأربعاء, 28 يونيو 2017

رسالة من الأسير أسعد كناعنة المعتقل في معتقل الجلمة الصهيوني

إرسال إلى صديق طباعة PDF

asaad_kanaanehرسالة من الأسير أسعد كناعنة المعتقل في معتقل الجلمة الصهيوني

 

وصل إلى مركز حريّات- المؤسسة العربية من أجل الأسرى والمعتقلين، رسالة من معتقل الجلمة أرسلها أسعد كناعنة القيادي في مجموعة (شباب من أجل الأسرى) وعضو شبيبة حركة أبناء البلد، والذي اعتقل منذ أكثر من اسبوع على خلفية نقاشه مع أحد المجندين العرب في جيش الإحتلال الصهيوني حول خطورة التجند لصالح العدو، كناعنة الذي تم تمديد اعتقاله مرتين جاء في رسالته: "قاموا بشرعنة عملية الإعتقال ونسب تهم باطلة منها الخطف والتهديد، وبدوري قمت بنفي التهم من جهة والتصريح بان مناهضة الخدمة المدنية والعسكرية وتوعية الشباب حق شرعي نقوم به كيسار ثوري. وهي واجب علينا كفلسطينيين من أجل انهاء الاحتلال، ودحر محاولة صهر الفلسطينيين في مؤسسات صهيونية تهدف الى طمس هويتنا القومية العربية".
وأضاف كناعنة في رسالته: "هم واهمون اذا ظنّوا انهم باعتقالهم لنا يستطيعون كسر ارادتنا بل على العكس، فان هذا سيزيدنا تمسكا بمبادئنا واهدافنا السامية، ومنها مناهضة الخدمة المدنية الصهيونية بشكل أوسع وهمة أكبر حتى النصر، ولن نركع ابدًا".
وأختتم رسالته بالقول: "كنقطة الماء المستمرة تحفر عمق الصخر، وعندما تمر خطى عديدة على درب الحرية عندها ستبزغ شمس الحريّة لا محالة، فيدا بيد ومعا على درب الحرية حتى النصر"، هذا ما جاء في البيان المعمم من قبل مؤسسة "حريات".

asaad_kanaaneh1

 

Add comment


Security code
Refresh