لافتة إعلانية
Tools
You are here: الرئيسية » متفرقات » مجنّدة صهيونية: «لن أعتذر وكنت سأستمتع بقتل العرب وذبحهم»
الأربعاء, 20 سبتمبر 2017

مجنّدة صهيونية: «لن أعتذر وكنت سأستمتع بقتل العرب وذبحهم»

إرسال إلى صديق طباعة PDF
zionist_soldier1مجنّدة صهيونية: «لن أعتذر وكنت سأستمتع بقتل العرب وذبحهم»
 
خاص الاخبار-ردّت المجنّدة الصهيونية السابقة أيدن أبرجيل على الانتقادات التي وصلتها على صفحة الفايسبوك، بعد نشرها صوراً التقطتها مع شبان فلسطينيين وهم مقيّدون ومعصوبو الأعين، بقناعتها المطلقة بما كانت تقوم به أثناء خدمتها في جيش الإحتلال الصهيوني. وكتبت رداً على موقعها على صفحة الفايسبوك مؤكّدة أنّها كانت ستستمتع بقتل العرب وحتى بذبحهم، ذلك أنّه لا توجد أيّ قوانين في الحروب!
وبحسب موقع صحيفة «هآرتس» الصهيونية الصادرة اليوم، فقد أكدت المجندة أنّها تدافع عن وجودها ضد العرب، الذين يسرقون كل ما هو جيد لديها. وقالت أيضاً إنّها تكره العرب ولا يوجد لديها أيّ وازع أو تردد في قتلهم.
وأوضحت أنّ هذا ليس رأيها وحدها، بل إنّ العديد من الجنود في صفوف الجيش الصهيوني يفكرون بهذه الطريقة. وأضافت قائلة «لأنّ من تتحدث عنهم لو أتيحت لهم الفرصة لقتلوا أمّك»، وذلك رداً على أحد الصهاينة، الذي كتب لها تعليقاً على الصور التي نشرتها جاء فيه «إنّك لا تدركين كم تسبّبت بأضرار بهذه الصور، ويبدو أنّك لا تفهمين المعنى الذي أشار إليه التقاط صور كهذه ونشرها على الفايسبوك».
وأضاف الموقع إنّه حدث سجال بين المتصفّحين لموقع ابرجيل على الفايسبوك، وهي ردّت على ما وصلها بالقول «إنّني لست آسفة على نشر هذه الصور ولن أعتذر لأحد، إنني أعيش في دولة يهودية وأدافع عنها وسأبقى طوال حياتي مقتنعة بأنّني أدافع عن شعبي اليهودي، والموضوع لا يتعلق هنا بالمزاح، بل يتعلق بقناعة راسخة لديّ، وهذا ما يفكر فيه معظم جنود الجيش الإسرائيلي».
zionist_soldier
zionist_soldier_2

 

Comments  

 
0 #1 اياد 2011-02-17 13:17
اسرائيل الى زوااااااااااال تم دق اخر نعش لدوله المزعومه (ترونهااا بعيده وهيه قريبه )انشاء الله
Quote
 

Add comment


Security code
Refresh